رياضة

سيراميكا وطلائع الجيش فى مواجهة مرتقبة فى نهائى بطولة كأس الرابطة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

 محمد عوض
مع دقات التاسعة مساءً اليوم الاربعاء تنطلق صافرة بداية مباراة سيراميكا كليوباترا بقيادة ايمن الرمادى وطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى
على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة منذ 24 يوليو الماضي.
في إطار الدور النهائي لبطولة كأس الرابطة المصرية لموسم 2023\2024.
في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة ، في نسختها الثالثة (موسم 2023/2024).
ويتنافس الفريقان بعدما فاز سيراميكا في الدور قبل النهائي على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بينما نجح طلائع الجيش في عبور عقبة المصري البورسعيدي بركلات الترجيح (3-1)، بعدما تعادلا في المباراة بنتيجة 1-1.
ويخوض سيراميكا كليوباترا حامل لقب النسخة الأخيرة النهائي الثاني له على التوالي في النسخة الثالثة من البطولة منذ إنطلاقها نسخة 2022، فيما يلعب طلائع الجيش المباراة النهائية للبطولة، للمرة الأولى في تاريخه.
مشوار الفريقين
بدأ طلائع الجيش، مشواره بكأس رابطة الأندية، بالتربع على قمة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ثم الفوز على الجونة في ربع النهائي ب ركلات الجزاء التي انتهت 6/5، ثم المصري البورسعيدي عن طريق ركلات الجزاء أيضا 3/1، في نصف النهائي.
أما سيراميكا كليوباترا، جاء على قمة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط أيضا، ثم الفوز على سموحة بهدفين دون رد، في ربع النهائي، وأخيرا الاتحاد السكندري في نصف النهائي بهدف دون رد.
وقد استعد بسيونى بقوة لهذا اللقاء المرتقب بمعسكر مغلق
وحشد بسيوني أسلحته الهجومية خلال الساعات الماضية، من أجل التخطيط لتحقيق الفوز واقتناص لقب البطولة.
يقود نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، طاقم تحكيم روماني، رادو بيتريسكو حكم ساحة، ويعاونه المساعدان رادو جينجولاك وفاسيلي مارينيسكو أول وثان، والحكم الرابع بوجدان دوميتراكي، وأندري كيفوليتي حكم تقنية الفيديو “VAR” ويعاونه سيباستيان جورجي
ويشارك بطل كأس الرابطة في مسابقة السوبر المصري بنظامه الجديد 2024-2025 التي تضم معه بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر، إذ يقام الليلة نهائي النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، بعد أن تمكن فريق مودرن سبورت من التتويج بأول نسخة ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز بالنسخة الثانية، ويأمل اليوم في التتويج الثاني له على التوالي.
طلائع الجيش يأمل في تحقيق ثاني ألقابه اليوم
ويطمح فريق طلائع الجيش في التتويج لأول مرة بكأس رابطة الأندية، بعدما وصل للمرحلة الأخيرة من البطولة، وتحقيق اللقب الثاني في تاريخ النادي بعد التتويج بلقب السوبر المحلي 2020-2021 مع عبد الحميد بسيوني أيضا على حساب الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى