رياضة

من أجل البقاء مع المرينجي … مودريتش يعرض تخفيض راتبه

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

إيمي محمود
كشفت تقارير إعلامية تطورات مستقبل الكرواتي لوكا مودرتش نجم فريق ريال مدريد، بعد تردد أنباء حول رحيله بنهاية الموسم الجاري.
وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات الأوروبية، إن مودريتش أخبر إدارة ريال مدريد برغبته في الاستمرار مع النادي وتوقيع عقد جديد.
وتابع: مودريتش وافق على تخفيض راتبه مع النادي، حيث إن الشيء الوحيد الذي يريده هو البقاء فقط، مشددًا على أن اللاعب رفض عرضين كبيرين في انتظار رد ريال مدريد.
وينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد في يوم 30 يونيو 2024، حيث أكدت تقارير في وقت سابق أن النادي أخبر اللاعب بالرحيل نهاية الموسم.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية، كشفت تلقي مودريتش عرضًا من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الانضمام إلى طاقمه التدريبي في ريال مدريد، في حال قرر الاعتزال في نهاية الموسم.
وأكدت التقارير أن العرض المقدم لـ مودريتش صاحب الـ 38 عاما، مستقل عن مستقبل مساعد المدرب دافيد أنشيلوتي وفرانشيسكو ماوري، اللذين رفضا عرضًا مغريًا من السعودية في يناير الماضي
يذكر أن مودريتش انتقل من صفوف نادي توتنهام الإنجليزي، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2012، وأحرز 23 لقبا، منها خمسة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب لمسابقة الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى