رياضة

اليوم : بلدية المحلة يرفع شعار لا بديل عن الفوز فى مواجهة فاركو فى دورى نايل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
 
محمد عوض
فى لقاء الجريحين بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف يحل ضيفا ثقيلا على نظيرة فاركو بقيادة احمد خطاب في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية في السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة دوري نايل .
يسعى الفريقان للفوز في محاولة للهروب من منطقة الخطر والنفق المظلم مبكرا ودخول المنطقة الدفيئة
يدخل عبد الرؤوف اللقاء رافعا شعار لا بديل عن الفوز لمصالحة جماهيره بعد سوء النتائج التى تعرض لها الفريق مؤخرا لاربع مباريات متتالية وطالب عبد الرؤوف اللاعبين بفتح صفحة جديدة اليوم والعودة لنغمة الانتصارات وكسر حالة النحس وعدم التوفيق كما طالبهم بعدم تعجل الفوز واستغلال كل الفرص المتاحة للعودة للديار بالنقاط الثلاث
يحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع السابع عشر وحقق بلدية المحلة خمسة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر 12 مباراة وسجل 23 هدفًا ودفاعه هو الأضعف في دوري نايل واهتزت شباكه 44 مرة.
وخسر بلدية المحلة مبارياته الأربع الأخيرة أمام سموحة ود إف سي والاتحاد السكندري والأهلي ويسعى للخروج من دائرة الهزائم والعودة للانتصارات والوصول للنقطة 22 وزيادة الفارق مع فاركو إلى ست نقاط .
على الجانب الآخر
يحتل فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الحادي عشر والثاني عشر وحقق فاركو ثلاثة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر عشر مباريات وسجل 19 هدفًا ودخل مرماه 30 هدفًا.
وبعد ست مباريات متتالية دون انتصار تعادل خلالها مع بيراميدز وانبي وسيراميكا كليوباترا وخسر أمام مودرن فيوتشر والمصري والإسماعيلي عاد فاركو للانتصارات وهزم الجونة في الجولة الماضية ويسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والوصول للنقطة 19 والتساوي مع بلدية المحلة وأيضا التساوي مع البنك الأهلي في حالة هزيمته أمام المصري غدا ” الخميس” .
 المباراة حصيلتها ست نقاط وفي حالة فوز فاركو سيتساوى مع بلدية المحلة في رصيد النقاط، وفي حالة فوز بلدية المحلة سيزيد الفارق لصالحه إلى ست نقاط وإذا انتهت المباراة بالتعادل سيبقي فارق النقاط الثلاث لصالح بلدية المحلة
يدير المباراة هشام القاضي ويساعده خالد حسين وأحمد عبد الغني ومعهم خالد جمال الغندور حكما رابعا وائل فرحان حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى