أخبار مصر

العبار يلتقي مدبولي لبحث الفرص الاستثمارية في مصر

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

محمد عبد الرحيم
علم وحي القلم، من مصادر خاصة، بأن رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس شركة إعمار أكبر الشركات العقارية في المنطقة، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.
وقالت المصادر، إن الاجتماع المقرر ناقش الفرص الاستثمارية في مصر، إلى جانب المشروعات الجاري تنفيذها في مصر خلال الوقت الحالي من قبل شركة إعمار.
وذكرت المصادر، أن العبار يحرص على تعزيز التواصل مع الدولة المصرية لاسيما في ظل رغبته توجيه المزيد من الاستثمارات للسوق المصري، حيث شهد اللقاء استعراض المشروعات التي نفذتها الشركة في مصر خلال الفترة الماضية، وكذلك الفرص المتاحة للاستثمارات الجديدة في مصر.
وفي اللقاء الأخير الذي جمع العبار مع رئيس الوزراء، أكد الأخير على العلاقات الوطيدة التى تربط بين مصر والإمارات، قيادة وحكومة وشعبًا، مشيرًا إلى الترحيب دومًا بالمستثمرين الإماراتيين في مختلف القطاعات، ومؤكدًا أن السوق المصرية تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.
من جانبه، توجه المستثمر الإماراتي محمد العبار، بالشكر لرئيس الوزراء على الخطوات التي تتخذها الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار في مصر، وتشجيع المستثمرين على ضخ استثمارات جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى